TaMeR HoSnY WeB SiTe

Site 4 Tamer Hosny Fans


    أبوتريكة يغيب عن لقاء هايلاندرز بسبب التهابات الأمامية .. إي

    شاطر
    avatar
    mido.7
    مشرف دماغه طايره
    مشرف دماغه طايره

    ذكر
    عدد الرسائل : 28
    العمر : 29
    Localisation : cairo
    المود بتاعك : single
    العمل : student at ain shams university
    تاريخ التسجيل : 01/03/2007

    بص وشوف أبوتريكة يغيب عن لقاء هايلاندرز بسبب التهابات الأمامية .. إي

    مُساهمة  mido.7 في الجمعة مارس 16, 2007 4:03 pm

    محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي سيغيب عن لقاء هايلاندرز يوم الأحد المقبل بسبب بعض الآلام التي راودته بسبب التهابات في العضلة الأمامية.

    و شارك أبوتريكة في مران الفريق صباح الخميس بشكل عادي إلا أنه عاد و توقف عن اللعب و خرج من الملعب بعد 25 دقيقة من بداية المران، بسبب شعوره بتلك الآلام التي ستمنعه من المشاركة في مباراة يوم الأحد المقبل خاصة أن حالته ليست مستقرة للغاية كما أن المباراة ليست صعبة.
    من ناحية أخرى شارك أسامة حسني و محمد شوقي في التدريبات بشكل طبيعي جداً بعد أن شفي الثنائي بشكل تام و أصبحت مشاركتهم في المباريات عائدة لوجهة نظر الجهاز الفني و ليس أكثر .. و من المحتمل أن يلعب الثنائي دوراً مع الفريق في مباراة يوم الأحد.
    و شارك في المران اليوم جميع اللاعبين، إلا أن الجهاز الفني قام بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، إحداهما شاركت في مباراة الأهلي و المصري يوم الأربعاء، و المجموعة الأخرى التي لم تشارك، إلا أنه ضم حسن مصطفى و طارق السعيد للمجموعة التي لم تشارك بينما شارك حسام عاشور مع المجموعة التي شاركت بالرغم من أنه لعب كبديل لفترة ليست كبيرة.
    و دخلت المجموعة الثانية في تقسيمة عنيفة تألق فيها معظم اللاعبون و على رأسهم أحمد جلال، بينما أدت المجموعة التي شاركت في مباراة المصري تدريبات جري خفيفة و تعمد الجهاز الفني عدم إرهاقهم، على أن يعودوا للتدريبات صباح الجمعة المقبل بمشيئة الله.
    من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي إيقاف أمير عبدالحميد لمدة مباراة، هي مباراة هايلاندرز المقبلة، مع تغريمه خمسة آلاف جنيه .. و علم مراسل AhlyNews.com أن السبب وراء تلك العقوبة هي تراخي أمير عبدالحميد في تدريبات الإحماء قبل مباراة المصري، بالإضافة لوصوله متأخراً في مران الخميس، و شعور الجهاز الفني بحالة من الاستهتار التي انتابت اللاعب مؤخراً.
    و بذلك، أصبح من المؤكد أن يشارك أحمد عادل عبدالمنعم على مقاعد البدلاء في مباراة هايلاندرز، و هو الحارس الثالث المقيد في القائمة الأفريقية للفريق بعد رحيل نادر السيد لإنبي في يناير الماضي.
    و يواصل الفريق تدريباته صباح الجمعة بمشيئة الله، على أن يدخل الفريق معسكراً مغلقاً يوم السبت بعد المران الأخير استعداداً للمباراة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 20, 2019 12:12 am