TaMeR HoSnY WeB SiTe

Site 4 Tamer Hosny Fans


    الزمالك يودع دوري الأبطال بالتعادل مع الهلال 2-2

    شاطر
    avatar
    mido.7
    مشرف دماغه طايره
    مشرف دماغه طايره

    ذكر
    عدد الرسائل : 28
    العمر : 29
    Localisation : cairo
    المود بتاعك : single
    العمل : student at ain shams university
    تاريخ التسجيل : 01/03/2007

    بص وشوف الزمالك يودع دوري الأبطال بالتعادل مع الهلال 2-2

    مُساهمة  mido.7 في السبت مارس 17, 2007 11:14 pm

    ودع الزمالك دوري أبطال أفريقيا من دور الـ32 بعد التعادل مع ضيفه الهلال السوداني بهدفين لكل منهما يوم السبت، ليفشل في تعويض خشارته بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب في السودان قبل أسبوعين.

    سجل للزمالك عمرو زكي في الدقيقة 39 وجمال حمزة في الدقيقة 87، فيما سجل للهلال مهاجمه النيجيري جودوين نيدبيسي في الدقيقة 78، ومواطنه كيليتشي أوسونوا في الدقيقة 90.

    وكانت مباراة الذهاب في السودان قد انتهت بفوز الهلال بهدفين نظيفين ليتأهل الهلال بالفوز في نتيجة المباراتين بأربعة أهداف مقابل هدفين.

    افتتح زكي التسجيل من تمريرة بينية رائعة من محمد أبو العلا، وعادل نيدبيسي بعدما انفرد بعبد الواحد وسددها ساقطة لتستقر في أعلى المرمى الأبيض.






    وكرر جمال حمزة التقدم للزمالك من ركلة مباشرة في مواجهة المرمى سددها بيسراه على يسار الحارس، وفاجأ أوسونوا دفاع الزمالك بهدف ثان ليقضي على آمال الفريق في الوصول لدور الـ16.

    وبدأ الهلال المباراة بطريقة هجومية وأهدر معتز كبير أول فرص المباراة بعدما مر من التونسي يامن بن ذكري مدافع الزمالك وانفرد بعبد الواحد السيد في الدقيقة السادسة ولكنه سددها على يسار المرمى.







    فرحة الزمالك لم تستمر للنهاية

    وحاول هنري ميشيل بداية المباراة مهاجما لتعويض هزيمة لقاء الذهاب بهدفين نظيفين فاكتفى بوائل القباني وذكري في الدفاع.

    وفي الدقيقة 15 ظهر الهجوم الأبيض ولكن فشل عبد الحليم علي في وضع الزمالك في المقدمة بعدما حول عرضية يوسف حمدي على يمين المرمى السوداني.

    واحتسب الحكم سبع دقائق وقت بدل ضائع في الشوط الأول لإصابة الحارس السوداني المعز محجوب، وسدد خلالها تامر عبد الحميد كرة مرقت فوق العارضة، ورد عليها حمودة بشير بهجمة خطيرة تلاعب فيها بدفاع الزمالك ولكن عبد الواحد تألق كالعادة وأنقذ الكرة.

    وفي الدقيقة 50 ينفرد مهند الطاهر بعبد الواحد ولكن الحارس الزملكاوي ينقذ الكرة، ويلجأ الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للزمالك للدفع بأوراقه الهجومية بحثا عن الهدف الثاني فيقحم جمال حمزة ومصطفى جعفر بدلا من يوسف حمدي وأسامة حسن على الترتيب.

    ومرر حمزة كرة عرضية من الجبهة اليسرى قابلها أبو العلا ولكن تعلو المرمى في الدقيقة 67.

    وسيطر الهلال بعد هدف التعادل على مجريات اللقاء وسط احباط لاعبو الزمالك الذين شعروا بابتعاد بطاقة التأهل عنهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 17, 2018 3:56 am